تحتاج إلى أن تكون آمنة عند السفر

قد يكون السفر ظاهرة فريدة من نوعها. قد يكون ذلك ضروريًا ، أحيانًا للترفيه أو كليهما. بغض النظر عن سبب سفرك ، ستتمكن من الاستفادة من النصيحة التي ستتعلمها هنا. ستعرض لك هذه المقالة بعض التلميحات المفيدة لجعل تجارب السفر أفضل في كل مكان.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. بينما قد يكون لديك مفضلاتك ، فإن المرونة يمكن أن تفتح لك تجارب جديدة. يمكنك توفير أموال إضافية إذا وجدت بقعة عطلة أخرى مثيرة.

كن حذرًا من الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في بلد أجنبي. لا تمنح أي شخص جواز سفرك أبدًا ؛ قد يسرقونه. لا تدخل سيارة مع شخص لا تعرفه.

عندما تخطط لرحلة ، فكر في طبيعة رحلتك قبل اختيار الكاميرا الرقمية. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فقد لا ترغب في بطارية قابلة للشحن. تريد أيضًا اختيار شيء يركز بسرعة.

عند السفر في جميع أنحاء البلاد الأخرى ، احذر من سيارات الأجرة التي تدخلها. تأكد من أن سيارة الأجرة سيارة أجرة حقيقية قبل أن تدخل السيارة.

تتبع أغراضك الأكثر أهمية عند السفر. لا تستخدم الأكياس ذات السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. كل هذه النقاط يجب مراعاتها عند التسوق في حقيبة آمنة ترغب في تحملها في رحلاتك.

سعر الوحدة لهذه المنتجات الصغيرة أمر مثير للسخرية. حاول طي ملابسك بطرق مبتكرة توفر مساحة آمنة وتتيح لك حمل أمتعة أقل معك. تتيح لك هذه التقنيات إنشاء مساحة إضافية في مساحة أصغر.

يمكن أن يكون السفر تجربة تعليمية رائعة لكل فرد من أفراد الأسرة. طالما كنت حذرًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

تجنب حركة المرور في ساعة الذروة عند الانطلاق في رحلتك. إذا كان عليك الخروج وحوالي ذلك الوقت ، فكر في استخدام هذا الوقت للتزود بالوقود أو الاستيلاء على شيء للأكل. يمكن أن يكون هذا هو الوقت الأمثل لتناول الطعام أو ترك الأطفال ينفدوا من مكانهم لتناول الطعام.

تأكد من أن جوازات السفر الخاصة بك صالحة. مناطق مختلفة من العالم لديها أنظمة جواز سفر مختلفة. لن يسمح لك البعض بدخول بلدهم إذا كان جواز سفرك على وشك الانتهاء.

استخدام الخدمات الخضراء في عطلتك صديقة للبيئة. لدى العديد من الفنادق برنامج لإعادة استخدام البياضات ، ولديها إضاءة موفرة للطاقة ، وطرح صناديق إعادة التدوير ليستخدمها الضيوف ، والسباكة منخفضة التدفق ، ومصادر بديلة للطاقة وما إلى ذلك. يقوم أيضًا منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات والخدمات الأخرى بتنفيذ طرق مسؤولة بيئيًا.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تدفع أكثر ، ويجب عليك استخدام بطاقة ائتمان معك. بعض المدن لا تسمح للمواطنين كبار السن باستئجار السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

عمليا يجب على الجميع السفر عاجلا أو آجلا. مع بعض المعرفة مسبقًا ، ستصبح رحلتك أقل إرهاقًا ويمكن أن تحصل على مزيد من المتعة. النصائح التي قرأتها سوف تحميك من المشاكل الخطيرة.